الحيوانات

اشترك في النشرة الإخبارية الحدود كوليس

Pin
Send
Share
Send
Send


The Border Collie هو كلب مميز للغاية يتميز بإلقاء نظرة عميقة للغاية وعلى طاعته. بالإضافة ل>

مع كل هذه الصفات ، من المتوقع أنه إذا كان لدينا جرو Border Collie في المنزل ، فيمكننا الحصول على تعليم كلب يسعد جميع أفراد الأسرة. ومع ذلك، إنه سباق يحتاج إلى تحفيز مستمر لتجنب الشعور بالملل ، شيء من شأنه أن يؤدي إلى سلوك سيء.

لا تفقد الصبر وتذكر أن الكلاب هي أيضًا أفراد فريدون يحتاجون إلى وقتهم الخاص لاكتساب جميع القواعد والإرشادات التي تقترحونها. لكنك محظوظ ، لأن الأمر يتطلب أكثر أو أقل لإكمال التدريب ، فإن Border Collies تحب أن تتعلم.

عندما تبدأ في تدريب جرو بلدي

المثالي هو بدء التدريب من 3 أشهر من العمر ، عندما يمكن فصلها عن الأم. إذا تركت والديك في وقت مبكر ، فمن الطبيعي أن تظهر صعوبات في التعلم والتواصل الاجتماعي.

ولكن إذا كان الجرو قد ولد في منزلك ، فيمكنك تثقيفه منذ الولادة لمعرفة قواعد المنزل ، حتى إذا كنت لا تزال غير قادر على تعليمه أي تمرين على الطاعة. أيضا تحتاج إلى تعلم كيفية التعرف على اسمه منذ سن مبكرة للغاية.

انهم بحاجة الى روتين صارم

حاول أن تخطط لجداولك الزمنية بحيث تتوافق مع مواعيد محبوبتك ويمكنك اتباع روتين واضح يفيدكما. لأن كل الكلاب ، بما في ذلك الكولي الحدود ، يحتاجون إلى جدول زمني ثابت قدر الإمكان يمنحهم الاستقرار. يمكنك الاستفادة من لحظات المشي ، بالإضافة إلى اللعب ، لمراجعة إرشادات التدريب الأساسية ، مثل الجلوس أو الجلوس أو الاستلقاء.

تجعلني تولي اهتماما

من السهل نسبياً تعليم أوامر الطاعة الأساسية طالما أننا في أماكن هادئة لا تشكل إلهاءً لكلبك. لا تحاول تعليم الكولي الخاص بك أي شيء إذا لم تتمكن من جذب انتباههم من قبل ، لأنك سوف تضيع وقتك. اختر دائمًا وقتًا مناسبًا لتدريبه للتأكد من تعرضه لأقل عدد ممكن من الانحرافات المحتملة.

استخدام التعزيز الإيجابي

عند استخدام التعزيز الإيجابي ، يتعلم الكلب التفكير بدلاً من الطاعة خوفًا من العقاب. يمكنك مكافأة سلوكهم الجيد من خلال الألعاب والألعاب أو الثناء فقط.

اختيار الوقت المناسب ، وهذا هو ، دائما مباشرة بعد العمل الذي تريد مكافأته ، لأنه إذا كانت هناك فترة زمنية مهمة ، فمن المحتمل أن الكولي الحدودي لا يربط الجائزة بالإجراء الذي قمت به للتو.

В © OLHOLA! يحظر النسخ الكلي أو الجزئي لهذا التقرير وصوره ، حتى مع ذكر أصلها.

6 نصائح أساسية لتدريب الكولي الحدود

عندما يفكر معظم الناس في "الحدود الكولي" يفكرون في لاسي. السبب الذي جعل لاسي يحظى بشعبية كبيرة هو أنه كان كولي مطيعًا جدًا. والسؤال الذي يطرحه جميع مالكي الحدود على الحدود هو "كيف يمكنني أن أجعل الكولي الحدودي يستمع إلي؟" للإجابة على هذا السؤال ، نخبرك بالنصائح الستة التي ستجعلك بالتأكيد تحصل على الكولي الحدودي للاستماع إلى كل من طلباتك.

1 - التحفيز العقلي

كوليس الحدود هي سلالة ذكية للغاية ، وبالتالي فهي تحتاج إلى تحفيز عقلي ثابت. ومع ذلك ، لا أريد فقط أن أقول إنك تعطيهم لعبة مضغ وتبقى هادئة في مكانها. أعني أنه يجب عليك أخذهم في نزهة ، وتعليمهم الحيل ، ومنحهم تحديات عقلية وقضاء بعض الوقت. إذا تركت كولي بوردر ، فستجد لنفسك فقط طرقًا لتحفيز عقلك بطريقتك الخاصة ، وعندما تعود إلى المنزل يمكنك أن تجده مدمرًا أو تجد حديقة مدمرة.

2 - جدولة الروتين

قد تعتقد أن هذا أمر غريب ، لكن كل الكلاب ، وليست الحدود مع كوليس ليست بحاجة إلى جدول زمني ثابت. كما يقول المثل ، نحن حيوانات جمركية ، إذا لم تتبع جدولًا ثابتًا ستلاحظ الحدود الكولي. لذلك تأكد من تخطيط جدول زمني له يناسب لك.

يأخذ بعض مالكي Border Collie شريكهم للمشي في الصباح ، والسماح لعائلتهم أو أصدقائهم باللعب معه ومشاهدته وهم في العمل وعندما يصل المالك إلى المنزل ، يتولى المهمة. في تلك اللحظة يتعامل المالك مرة أخرى مع الكولي الحدود الذي يلعب معه.

في كثير من الأحيان ، يتضمن "وقت اللعب" لعبة شد الحبل أو البحث عن شيء ما أو مجرد التجول في أنحاء المدينة. تأكد من تضمين الوقت اللازم لتدريب الأوامر الأساسية مثل الجلوس والهدوء والهدوء والاستلقاء. الحفاظ على روتين ثابت وسوف ترى تغييرا جيدا في BC الخاص بك.

3 - احصل على كل انتباهك

يجب أن تحظى باهتمام الكلب الكامل إذا كنت تريد منه أن يتعلم أي شيء. بنفس الطريقة التي لا يمكنك أن تتوقع من خلالها أن يكون الفصل ممتلئًا بالأطفال الذين لا يستمعون إلى مدرسهم لتعلم شيء ما ، لا يمكنك أن تتوقع أن يتعلم الكولي الحدودي ما تحاول تدريسه دون لفت انتباههم أولاً.

اختيار الوقت والمكان مع أقل الانحرافات الممكنة قبل البدء في تدريب الكلب الخاص بك والقضاء على أكبر عدد ممكن من الانحرافات من مجال عملك.

4 - أن تكون متسقة

إذا كنت ترغب في جعل الأمور واضحة قدر الإمكان بالنسبة لكوليتي الحدود أثناء التدريب ، فكن دائمًا متسقًا. لا تقم بتغيير أسماء الطلبات ، على سبيل المثال ، ابدأ بـ "sit" وانتهي بـ "sit" ، واختر واحدًا فقط واستخدمه دائمًا. إذا كنت تحاول تعليم الكلب الخاص بك على البقاء بعيدا عن الأرائك ، تكون متسقة. لا يمكن أن يكون في أيام معينة الكلب لا يمكن أن يكون على الأريكة وأيام أخرى إذا كان يستطيع. هذه الأنواع من التناقضات ستؤخر فقط التدريب وتربك كلبك.

5 - استخدم التعزيز الإيجابي

الكلاب تتعلم أفضل من خلال التحفيز ، وليس العقوبة. إذا كنت ترغب في مكافأة سلوكه الجيد ، فيمكنك فعل ذلك باستخدام الأشياء الجيدة ، مع الألعاب (ball ، frisbee) أو ببساطة مع بعض الثناء. إنها أفضل طريقة لإظهار "كولي بوردر" أنه يفعل شيئًا صحيحًا كما يحفزه على فعل نفس الشيء "الصحيح" مرة أخرى.

6 - الصبر ، الكثير من الصبر (من جانبك)

إن أفضل ما يمكنك القيام به من أجل الكولي الحدودي ، ولنفسك أيضًا ، ليس الغضب أو الإحباط.

يحتاج كل ملحق إلى الحد الأدنى لعدد مرات التكرار ، حتى نتمكن من استيعاب كل من الحيوانات والبشر.

كوليس الحدود ، مثل كل الكلاب ، مثل الأطفال الرضع لبعض الأشياء. انهم بحاجة الى اهتمام مستمر والاهتمام. يحتاج كل كلب إلى الانضباط المناسب ، ولكن لن يكون أي منهم سريع الانضباط عندما يكون الاهتمام البسيط كافياً.

كوليس الحدود تريد أن تتعلم. انهم يحبون التحفيز العقلي. إذا كنت تتطلع إلى تدريب الكولي الخاص بك ، ابدأ بهذه النصائح الست. سيساعدون الكولي على النمو والنضج كرفيق سعيد ومطيع.

كيف يمكنك تنفيذ تدريب Border Collie؟ هل تريد أن تخبرنا؟ يسعدنا أن نسمع منك ، والكتابة إلينا على [email protected]

إذا أعجبك ما أخبرناك به ، شارك هذه المقالة مع محبي Border Collie الآخرين 😀

نحن على اتصال

- سارة من border-collies.com

لقد وصلت إلى النهاية! ¯ _ (⊙︿⊙) _ / ¯

© 2018 Borders-collies - جميع الحقوق محفوظة

الصفات التي تسهل التدريب الكولي الحدود

لمعرفة المزيد حول هذا الصنف وخصائصه التي من شأنها تسهيل التدريب ، دعنا نراجع هذه:

    يمكن ترويضه. الكولي الحدودي عنيد للغاية فيما يفعله ، لذلك عندما تريد أن تعلمه شيئًا ، فلن يتوقف حتى يتمكن من فهمك وتنفيذ الأمر. لديها قدرة كبيرة>

ثلاثة إلى ستة أشهر

في هذا العصر ، يمكنك البدء في التواصل الاجتماعي بحيث تعتاد على أن تكون مع كلاب أخرى وأشخاص آخرين. أيضا يمكنك تعليم الأوامر الأساسية مثل الجلوس ، والوقوف صامتاً ، والاستيقاظ أو المشي بجوارك دون مقود.

يوصى بهذه الخطوة الأخيرة للقيام بذلك في المنزل أو في مكان مغلق لمنع الجرو من الفرار.

ستة الى اثني عشر شهرا

هنا يمكنك ذلك السيطرة على نباح له ، اطلب منه أن يحضر لك شيئا أو لفة كائن. في هذه المرحلة ، سيكون الكلب قد فهم بالفعل أنك قائد العبوة ، وبالتالي ، عليه أن يطيعك.

هذه الحقيقة ، جنبًا إلى جنب مع ذكائه وعنته ، سوف تسمح له بتعلم الأوامر بشكل أسرع وأسرع.

نصائح للتدريب الكولي الحدود

رغم أن يتميز الكولي الحدودي بقوته في التركيزهذا قد يجعلك تشعر بالإرهاق ، لذلك ، كما في حالة الكلاب الأخرى ، يجب أن تكون جلسات التدريب قصيرة ، بين 10 و 15 دقيقة.

التعزيز الإيجابي ضروري إذا أردنا الحصول على نتائج جيدة مع كلبنا ، والعقوبات والصراخ غير موجودة في علاج أي حيوان.

تذكر أنه على الرغم من وجود خصائص شائعة يمكن أن تقدمها جميع نسخ السلالة ، إلا أن كل كلب هو عالم ويجب أن تتكيف مع تدريبك ومعرفة قدراته وقيوده.

إذا أظهرت المثابرة والصبر والمودة ، فسوف تنجح في تدريب Border Collie والاستمتاع بحيوانات أليفة لا تصدق.

معرفتهم هي الخطوة الأولى لتعليمهم

بينما يمكننا التحدث عن المبادئ التوجيهية والمعايير الأساسية لتدريب الكلاب ، من المهم أن نفهم أن كل كلب هو فرد فريد من نوعه. في وقت التعلم ، سيتطلب كل حيوان وقته الخاص ويجب أن يكون لديه التفاني والمعرفة من ولي أمره لاستيعاب وإعادة إنتاج الأوامر المقترحة بشكل صحيح. لذلك، تلبية الكلب الخاص بك إنها خطوة أساسية لمعرفة كيفية تعليمه.

الكولي الحدودي هو كلب متوسط ​​الحجم ، له جسم ممدود ورياضي ، وأرجل قوية ، واسعة وذات عضلات جيدة. تتيح له قوامه البدني الوصول إلى سرعات عالية عند الجري وتسجيل ارتفاعات ملحوظة في القفزات. هذا هو السبب في هذا الصنف هو ناجح جدا في المسابقات الرياضية ويحصل على عروض لا تقبل المنافسة في رشاقة.

إنه كلب عامل حقيقي ، مع الاستعداد الأمثل لوظائف الرعي. له شخصية إنه طبيعي نشطة ومركزة وطاعة. في الحقل ، يقضي معظم اليوم في مراقبة الأغنام أو الماشية والعناية بأرضه. هذا يتيح لك إنفاق الكثير من الطاقة والحفاظ على سلوك متوازن. في الحياة المنزلية ، تحتاج إلى ممارسة الرياضة باستمرار للبقاء بصحة جيدة ونشطة وسعيدة. خلاف ذلك ، يمكنك إظهار أعراض التوتر والملل بسهولة شديدة.

تستعد لتدريب الكولي الحدود

تدريب الكلب ذكي ونشط مثل الكولي الحدود يتطلب أكثر من حسن النية. قبل البدء في تثقيف فروي ، ستحتاج إلى البدء في تدريب الكلاب لمعرفة الإرشادات والأساليب والأساسيات الأساسية. بالإضافة إلى ذلك ، لتسهيل تعلم أفضل صديق لك وتحسين وقتك ، نوصيك بمعرفة "5 حيل تدريب يجب على كل مالك معرفتها".

بعد وضع نفسك بشكل جيد في سياق تعليم الكلاب ، سيكون من المهم أيضًا بناء تعليمك الخاص معدات التدريب مع العناصر الأساسية التالية:

  • طوق / تسخير
  • حزام التنظيمية
  • حزام طويل
  • فاني حزمة
  • جوائز أو وجبات خفيفة.
  • لعب الأطفال.
  • الفرس (اختياري).

بالطبع ، يجب أن نوضح أن الفرس لا يعتبر عنصرًا لا غنى عنه لتدريب الكلاب. ومع ذلك ، إذا تعلمت استخدامه بشكل صحيح ، فسترى أنه عادة ما يسهل عمل المدرب. إذا لم تكن قد استخدمت مطلقًا الفرس لتعليم فرويك ، فتأكد من قراءة نصائحنا في المقالة "Clicker for dogs - كل ما تحتاج إلى معرفته عنه".

تدريب الحدود الكولي حسب العمر

يجب أن يخضع التدريب والتدريب البدني لكل كلب لعمره وحالته الصحية وقوته البدنية. لا يمكننا البدء في تعليم جرو على أساس المهام أو الأوامر المعقدة. وكذلك الأطفال ، الجراء يجب أن تتعلم تدريجيا، بدءا من مفاهيم الطاعة الأساسية التي ستكون أساس تعلمهم. تدريجيا ، يمكنك زيادة صعوبة المهام المقترحة ، وبالتأكيد ستفاجأ بالسرعة التي سوف يحفظ بها الكولي الحدود كل طلب.

بغض النظر عن عندما تبدأ تدريب الكولي الحدود ، تذكر استخدام التعزيز الإيجابي لتحفيز تعلمهم. على عكس الطريقة التقليدية ، يرفض التعليم الإيجابي أي نوع من الإيذاء البدني أو العاطفي ، مثل العقوبة أو التوبيخ. بدلاً من معاقبة سوء السلوك ، الذي يضر بالصحة العقلية وتعلم الحيوان ، يستثمر التعزيز الإيجابي في التعرف على السلوكيات المناسبة لتحفيز القدرة المعرفية والاجتماعية والعاطفية للكلب.

تدريب الجرو الحدود الكولي

من الناحية المثالية ، ابدأ في تدريب الكولي على الحدود من 3 أشهر من العمر، عندما نتمكن من فصله عن والدته محترما فترته من الفطام. رجل مشعور مفصول عن والديه قبل الوقت المناسب عادة ما يوضح صعوبات التعلم والتنشئة الاجتماعية. إذا كنت ترغب في تشجيع المهارات الجسدية والعاطفية والمعرفية لكولي الحدود الخاصة بك منذ الأسابيع الأولى من حياتها ، فإننا نوصي باستخدام مناورات التحفيز المبكر.

ولكن إذا وُلد الجراء في منزلك ، فستحتاج إلى تثقيفهم منذ ولادتهم. رغم أنك لا تزال غير قادر على تعليمهم تمارين الطاعة الأساسية ، إلا أنه يجب عليك تمرير قواعد منزلك. على سبيل المثال: لا ينبغي أن يحصل الجراء على الأريكة أو النوم في سريرنا. تذكر أنه إذا لم نقم بتغذية السلوكيات غير المرغوب فيها في الجراء ، فلن نحتاج إلى تصحيحها في الكلاب البالغة. من المهم أيضًا معرفة كيفية التعرف على اسمه.

تذكر أن الجراء يجب القيام بأنشطة معتدلة و تمارين منخفضة التأثير، والتي تشمل جرعة عالية من الترفيه. تعمل اللعبة كعنصر مرح في تعليم الكلاب ، ومن خلال اللعب نحفز الفضول والقدرات البدنية والمعرفية لأصدقائنا.

مراحل التدريب جرو الكولي الحدود

أنت تعرف ذلك كيفية تدريب جرو الكولي الحدودنعرض أدناه تقسيم المرحلة الأكثر ملائمة:

  • 3 إلى 6 أشهر: نبدأ في تعليمك الأوامر الأساسية لطاعة الكلاب ، مثل الجلوس ، والجلوس ، والاستلقاء ، والوقوف صامتًا ، والاستيقاظ ، والمشي بجوارك وعدم سحب المقود. والفكرة هي أن أقترح أوامر بسيطة وحدويةوالتي لا تؤدي إلى تنفيذ مهام متعددة لتحقيق النجاح. المبالغة في تعقيد التدريبات ، خلال هذه المرحلة ، يمكن أن تخلط بين الجرو وتوليد شعور بالإحباط ، مما سيضعف من تعلمه. يُنصح أيضًا بتعليم جرو الكولي على الحدود لتلبي احتياجاتهم في الشارع أيضًا لا تهمل التنشئة الاجتماعية الخاصة بك حتى تتعلم التفاعل مع الحيوانات الأخرى والأشخاص والبيئة. في وقت لاحق سنتحدث عن أهمية هذه النقطة.
  • من 6 الى 12 شهر: بمجرد تعلم جرو الخاص بك الأوامر الأساسية ، يمكنك تضمين أوامر جديدة. في هذا الوقت ، نوصي بتعليمك كيفية إحضار الأشياء و "التحدث" و "اسكت". هذه الأوامر الأخيرة ضرورية لأن كونها راعي عبوة ممتاز ، الكولي الحدودي يمكن أن تصبح باركر ثابت. لذلك ، فإن أوامر "التحدث" و "اخرس" ترشدك للنباح فقط في الأوقات المناسبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تضمين الحيل الأخرى التي تريدها ، مثل "لفة" أو "ركلة" ، تحترم دائمًا أوقات أفضل صديق لك.

تدريب الكولي الحدود الكبار: من 12 شهرا

مرحبا بكم في عالم رائع من إمكانيات ألف الكولي الحدود! بعد الانتهاء من مرحلة الطاعة الأساسية ، يمكنك الاستمتاع بذكاء وتنوع فرويك من أجل أ التدريب المتقدم. ابدأ ذلك على رشاقة سيكون قرارًا ممتازًا أن تبقيك متحمسًا جسديًا وعقليًا خلال مرحلة البلوغ. من ناحية أخرى ، فإن البحث ينصح بشدة لتحفيز قدرتك الحسية والمعرفية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعليم الحيل الممتعة أو ألعاب الكلاب أو ألعاب التحفيظ.

كما يوضح الكولي الحدود الكثير من سهولة التعلم والذاكرة كبيرة ، ينبغي تحفيز عقلك باستمرار، وهو ما يمثل عادة تحديا للمعلمين. لذلك ، نوصيك بحضور دورة تدريبية للحصول على إرشادات من محترفي التدريب المتقدم.

تدريب الكولي الحدود المتبناة

إذا كنت قد تبنت للتو كوليًا على الحدود البالغة ولا تعرف كيفية تدريبه ، فإن أول ما يجب عليك فعله هو تحليل الموقف. بهذه الطريقة ، حاول تعرف شخصية الكلب لقد وصلت للتو إلى منزلك ومعرفة ما إذا كنت تظهر أعراض الخوف من سوء المعاملة أو الصدمة أو الرهاب أو الصور النمطية. في حالة تقديم مشكلة سلوكية ، يجب أن تعاملها قبل بدء فترة التعليم ، لأنه إذا لم تعمل على سبيل المثال على مخاوفك فلن تتمكن من التقدم في التدريب الخاص بك. يجب عليك أخرجني لأثق بك وأراك شيئًا إيجابيًا وقبل كل شيء آمنًا.

بمجرد توجيه النقاط السابقة ، يمكنك البدء في العمل على التنشئة الاجتماعية وممارسة الأوامر الأساسية في المنزل. الاتساق والصبر والتعزيز الإيجابي هي المفتاح للحصول على الكولي الحدود الكبار المدربين بشكل صحيح. وفقًا للمخاوف أو الصدمات التي يقدمها الحيوان ، لا تتردد في الذهاب إلى مدرب الكلاب أو عالم الأخلاق.

التنشئة الاجتماعية الكولي الحدود الخاصة بك أمر حاسم للتدريب الخاص بك

التنشئة الاجتماعية هي العنصر الرئيسي لتحقيق كلب مطيعمتعلمة جيدا ومتوازنة. سوف تعلم عملية التنشئة الاجتماعية شعرك أن يتفاعل بشكل إيجابي مع الناس ، مع الحيوانات الأخرى وحتى مع ألعابهم. المثل الأعلى هو البدء في الاختلاط الاجتماعي للكولي الحدودي عندما لا يزال جروًا ، منذ 6 أشهر من العمر (عند إكمال دورته الأولى من التلقيح والديدان).

في حالة الكولي الحدودية المحددة ، سيكون التنشئة الاجتماعية والنشاط البدني العالي ضروريين لتوجيه استعدادهم للرعي. في حين أنه من الصحيح أننا إذا لم نقم بتعليم الكولي الحدودي الراعي إلى الراعي ، فقد لا يمثل ذلك أي غريزة ذات صلة ، إلا أنه في حالة تبني شخص بالغ كان على اتصال بهذا النوع من العمل ، فقد يكون ذلك مصدر إزعاج. إذا لم نتعلم توجيهه بشكل صحيح. يتسم هذا السلوك المستفاد بشكل ملحوظ في هذا الصنف إلى درجة أنه إذا لم نقم بتعليمه ، فسوف ينتهي فروي إلى رعي الحيوانات الصغيرة أو الأطفال في الحدائق والساحات ، وهذا أمر خطير حقًا. يجب علينا علمه أن يعيش مع الأطفال كجزء من عائلته وليس كعضو في حزمة ليتم رعايتها.

الآن ، كما قلنا ، إذا لم يتم تدريب الكولي الحدودي على الرعي ، ولم يكن لديه أي اتصال مع الماشية أو الأغنام ، فليس من الضروري القيام بهذه المهمة إذا تركناها ، على سبيل المثال ، في وسط قطيع من الأغنام . على الرغم من أنه لا يزال قيد الدراسة ، إلا أنه لم يثبت بعد أن الرعي جزء من السلوكيات الغريزية لبعض سلالات الكلاب ، لذا فمن الأرجح أننا إذا تركنا كوليًا حدوديًا غير متعلمين بين الأغنام ، فلا تعرف كيف تتصرف وانتهى بي المطاف بجروح خطيرة.

كما نعلمك ، الكولي الحدودي هو كومة طاقة متجددة حقيقية. يحتاج جسمك وعقلك إلى الحصول على جرعة عالية من التحفيز للبقاء في حالة توازن مثالي. سوف الكلب المستقرة أو مع وجود فائض من التوتر المتراكمة تظهر مشاكل التركيز وصعوبات التعلم. لذلك ، ينبغي تدريب الكولي الحدود الخاصة بك تشمل النشاط البدني اليومي والتدريب المعرفي. لهذا ، نعيد التأكيد على فكرة البدء في رياضة الكلاب ونشير إلى بعض ألعاب الذكاء التي يمكنك ممارستها في منزلك ، مثل trilero أو استخدام ألعاب توزيع الطعام.

يشعر هؤلاء الكلاب بمزيد من الراحة عندما يعيشون في بيئات كبيرة ، حيث يمكنهم الركض بحرية. من الصعب للغاية رفع الكولي على الحدود في شقة أو شقة صغيرة ، لأنه في الحياة الواقعية يكاد يكون من المستحيل تلبية احتياجاتك اليومية من ممارسة النشاط البدني. سيكون من الضروري 3 إلى 4 مناحي ، 40 إلى 60 دقيقة لكل منهما لتزويدهم الإنفاق الأمثل للطاقة.

كما سترى ، الكولي الحدودي هو الكلب الذي يجب أن يرافقه وصي نشط ومريض ، مع توفر الوقت والفضاء بشكل جيد. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتلقوا الأدوية الوقائية الكافية للبقاء في صحة جيدة ونشطة وسعيدة. لذلك ، تذكر أن تأخذ الكولي الخاص بك الحدود إلى الطبيب البيطري كل 6 أشهر ، واحترام خطاب التطعيم الخاص بك والتخلص من الديدان الداخلية والخارجية ، وتوفير الرعاية المحددة التي يتطلبها هذا الصنف.

نصائح لتدريب الكولي الحدود

  1. التدريب يتطلب إثبات: ستحتاجك "كولي بوردر" إلى الالتزام والصبر لاستيعاب الأوامر ، واحدة تلو الأخرى. التدريب عملية مستمرة وتدريجية ، حيث يجب استيعاب كل تمرين وحفظه وتنفيذه بشكل صحيح. إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لتعليم الكولي الحدود ، فلا تتردد في استشارة مدرب محترف.
  2. تعرف متى تدرس: يجب تدريب تمارين الطاعة يوميا أقسام قصيرة، الاعتماد على 10 أو 15 دقيقة من المدة. الحمل الزائد لشعرك يسهل الهاء له ويؤدي إلى نتائج عكسية لتعلمه.
  3. فهم كيفية التدريس: يجب تدريب التمارين واحدًا تلو الآخر للسماح بفهمهم الشامل وعدم الخلط بين الحيوان. بشكل عام ، يستغرق كل تمرين ما بين 3 و 10 أيام ليتم استيعابه واستيعابه وحفظه وتنفيذه بالكامل. يعتمد وقت الاستيعاب على كل حيوان وتعقيد كل مهمة.
  4. اختر المكان المثالي: يعد التفكير في مكان التدريس أمرًا أساسيًا مثل معرفة كيفية وموعد التدريس. يجب علينا تجنبالأماكن الصاخبة أو مع وجود فائض من المنبهات ، مثل الروائح أو الموسيقى أو العديد من الكلاب ، حتى لا يضعف تركيز الكولي على الحدود.
  5. تطبيق التعزيز الإيجابي: التعزيز الإيجابي هو أفضل طريقة لتحفيز تعلم الكولي على الحدود. في المقابل ، فإن العنف الجسدي والعاطفي يؤدي إلى نتائج عكسية وخطيرة. تذكر أن تقدم جائزة إلى فرويك عن كل مهمة تم تنفيذها بنجاح ، للتعرف على مجهوداته وتحفيز قدرته المعرفية.
  6. مراجعة الأوامر المستفادة: يجب مراجعة كل أمر يتم تدريسه لتأكيد تعلمهم وتجنب النسيان. نوصي بتخصيص يوم أو يومين في الأسبوع لتذكر المهام المحفوظة بالفعل.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة كيفية تدريب الكولي الحدود؟، نوصي بإدخال قسم التعليم الأساسي لدينا.

Pin
Send
Share
Send
Send